القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات,الحب,حكايات,رواية,روايه حياه,روايه ورد,روايات الكاتب اسلام محمود,روايات حب,قصص واقعية,روايات رعب,في قلبي انثى عبرية,قصص,قصة حب حزينة,طرابلسية,الكاتب اسلام محمود,روايات مسموعة,اسلام محمود,الكاتب,واتساب,روايات رومانسية,رواية مسموعة

أفضل 10 روايات حب عربية


أهلا وسهلا متابعي مدونة تليخص كتاب الأعزاء, كما عودناكم نحن هنا دوما لتكونو بنا ونكون بكم الأفضل والأرقى. سأدخل في صلب الموضوع فورا. 

أفضل 10 روايات رومانسية


يقال إذا أردت النجاح عليك أن تدرس حياة الناجحين. لذا نقدم لكم اليوم تقريرا عن أفضل عشر روايات رومانسية بالزمن الحاضر والتي نالت شهرة واسعة في تطبيق الواتس باد. هيا بنا نبدأ العد التنازلي فورا.

في المرتبة العاشرة نجد رواية لا مفر فأنت سجينة للأبد


هذه الرواية الرائعة التي تبهر كل من يقرأها وتجعله رغما عنه يحفظها في ركن عميق من ذاكرته. ولعل أكثر ما يجذب القارئ لهذه الرواية هو وصفها العميق بتلك الزلزلة الجميلة التي تنشأ بين بطليها. 

الرواية التاسعة هي رواية وحدك حبيبي


علاقة متأججة تجمع بين ليلى, الفتاة ذات الجمال الأسطوري وممدوح, الرجل الذي يقال عنه شيطان بهيئة بشرية. وفجأة تدخل ليلى لوكر الشيطان على قدميها فهل ستكون قادرة على مجاراة الشيطان في ألاعيبه. سأترك لكم رابط الروايات في آخر الموضوع لمعرفة الجواب بأنفسكم. 

في المرتبة الثامنة رواية عذرا للكبرياء


هذه الرواية التي تجعلنا نعيش ملحمة ونتخبط بين الحب والأخوة والصداقة وقيمة العائلة. رواية من أجمل الروايات الرومانسية الاجتماعية التي قد تقرأها على الإطلاق. 

الرواية السابعة شطرا من نور 


رواية لا منافس لها تستعرض الحب النقي وكيف يمكن لقوته أن تخرجك من الظلمات إلى النور. فمن لم يغيره الحب للأفضل فهو لا يستحق أن يحب. رواية في منتهى الجمال, أنا شخصيا أنصحكم بها. 

الرواية السادسة رواية وكأنها منسية


هل تحبون القصص النفسية بطابع رومانسي, إذن أنتم لن تندموا إطلاقا على قراءتكم رواية وكأنها منسية. الكتاب عبارة عن مذكرات طبيبة نفسية تقع في حب مريضها العبقري الذي يعاني من عقدة دينية. لن أقول لكم أكثر من هذا فالباقي عليكم معرفته بأنفسكم. سأترك لكم رابط الرواية في آخر الموضوع. 

الرواية الخامسة سيد الفراولة


ماذا عن روايةرومانسية كوميدية؟. أليس هذا رائعا. كم هو نادر أن نجد مثل هذا التصنيف في مكتباتنا. سأعطيكم اليوم رواية خفيفة ظريفة. رواية "سيد الفراولة" ستغنيكم هذه الرواية عن كل الروايات الكوميدية الأخرى وستعيشون معها الكثير من الأحداث التي ستجعلكم تضحكون حتى تبح حناجركم المسكينة. 

الرواية الرابعة بعنوان أحتاج سمرا للكاتبة ماريان


تناولت فيها ماريان قصة رجل ينفصل عن زوجته ثم يعود إلى وطنه الأم لبنان ليجتمع مع حب طفولته لكنه يكتشف أنها مصابة بمرض عضال فيحاول مساعدتها على تخطي مرضها. لن أكشف لكم المزيد. 

الرواية الثالثة بعنوان العشق يشبهك لكاتبتنا الجميلة حلى


تتحدث فيها حلى عن أب مطلق, يعتني بإبنه فيلتقي مع حب طفولته التي أصبحت حبيبة صديقه. وبعد أن تكتشف هذه الأخيرة خيانة حبيبها لها تقع في حب هذا الوالد الحنون والرجل المراعي. لكن العديد من الأمور تقف عائقا في طريق هذا العشق. فهل سيتغلبا على العقبات أم أن للقدر كلمة أخرى. 

الرواية الثانية عشقت مجرما


رواية جميلة جدا. جميلة لدرجة أنني لا أستطيع اختصارها ببضع كلمات. حاذروا أن تفقدوا صوابكم وأنتم تقرأوها.

الرواية الأولى حب على أضرحة الماضي


تدور الأحداث حول سيزار دي كاستيلو الوريت الوحيد وحامل لقب القيصر الروماني. أوسم وأقوى رجال المدينة. يوضف الأخير خادمة تعتني بمنزله ولكنه لا يعلم أن حياته ستنقلب رأسا على عقب فور دخول سيرا المشاكسة التي ستجعله يرى النجوم في عز الظهر.

وها نحن وصلنا للنهاية, شارك رابط المقال على صفحاتكم في الواتساب, أو على صفحات كاتبات الروايات المذكورة. وقولوا لنا في التعليقات أكثر رواية أحببتموها وسبق لكم قراءتها. 

موقع لقراءة الروايات بدون تحميل


 لا مفر فأنت سجينتي للأبد 

 وحدك حبيبتي 

  عذرا لكبريائي

 شطر من نور

وكأنها منسية

رواية سيد الفراولة

احتاج سمرا للكاتبة ماريان

 رواية  العشق يشبهك  

عشقت مجرما 

رواية 'حب على اضرحة الماضي

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هنا جمعت لك عشرات الروايات المشهورة
    فقط تفضل بزيارة الرابط اسفله و حمل ما تشاء منها
    اضغط هنا

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع